دار ضيافة مع مطعم للبيع

  • € 499.000
Rudanovac ، Općina Plitvička Jezera ، مقاطعة Lika-Senj ، 53230 ، كرواتيا
للبيع

دار ضيافة مع مطعم للبيع

Rudanovac ، Općina Plitvička Jezera ، مقاطعة Lika-Senj ، 53230 ، كرواتيا
  • € 499.000

فيديو

وصف المنتج

المدينة:

يقع هذا المنزل للبيع في كرواتيا في حي غابات هادئ في Rudanovac ، على بعد دقيقة واحدة فقط بالسيارة من الطريق الرئيسي (D1). نظرًا لقربها من Plitvička Jezera (14 كم) والمتداخلة بين جبال Plješevica و Mrsinj ، توفر Rudanovac إطلالات على جبال الألب من الغابات وقمم الجبال. تقع المدارس والمتاجر والمكاتب على بعد 4 كم فقط من Korenica على بعد بضع دقائق بالسيارة. تحتوي Rudanovac نفسها على العديد من المطاعم والبارات ، وتتكون في الغالب من منازل العطلات من الكروات الذين يزورون في عطلات نهاية الأسبوع والسياح.

الملكية

تتم صيانة العقار جيدًا وقد خضع لترقيات متعددة على مدار العقد ونصف العقد الماضيين ، مما أدى إلى إقامة جذابة من الدرجة العالية. يضم هذا العقار مبنيين (495 م²) وقطعتين بمساحة 2,283،XNUMX م². تستمر دار الضيافة في العمل وإنشاء الحجوزات ، وبالتالي يمكن بيعها على أنها شركة جارية ومدرّة للربح ، بما في ذلك ملفاتها الشخصية ومراجعاتها على منصات الحجز والترتيبات مع الوكالات.

أمام المباني يوجد موقف أنيق للسيارات به 8 أماكن لوقوف السيارات ومسارات وإضاءة عالية الجودة وحديقة مُعتنى بها جيدًا. في منطقة منعزلة أمام المبنى الثاني توجد منطقة استرخاء مع دش خارجي ومنصة تشمس وسطح ثالث مع جاكوزي فاخر. ما تبقى من الحديقة مغطاة بالعشب وأشجار الصنوبر ، مع تراس شمسي ثالث خلف المبنى الثاني.

أول مبنى

يحتوي المبنى الأول على مطعم به 18 مقعدًا ومطبخًا محترفًا وحمامًا وأبوابًا للخارج بالإضافة إلى اللوبي. اللوبى يحتوى على مكتب استقبال وبار مع غسالة صحون وشواية من الطوب. يوفر اللوبي الوصول إلى الشرفة المظللة والمكسوة بالبلاط ، وكذلك إلى الشقة المكونة من غرفتي نوم والتي يستخدمها الملاك الحاليون بشكل خاص. تحتوي هذه الشقة على حمام ومطبخ وغرفة معيشة واسعة وغرفتي نوم كبيرتين. يحتوي الجدار في الشرفة على باب مرآب يفتح على مرآب كبير يحتوي على أرفف تخزين وغسالة ملابس كبيرة ومجفف.

أثاث داخلي

يقودنا سلم من الشرفة إلى رواق كبير يستخدم كمنطقة عرض. تتيح هذه المساحة الوصول إلى غرفة الضيوف الأولى والأصغر. يقودنا الدرج الثاني إلى رواق آخر ، والذي يوفر الوصول إلى غرف الضيوف الثلاثة الأخرى في الطابق الأول ، بالإضافة إلى غرفة تخزين / غلاية كبيرة. كل غرفة لها حمامها الخاص. اثنان من هذه الغرف لهما شرفات.

المبنى الثاني

بالعودة للخارج ، يقودنا ممر محاط بالخزامى إلى منطقة الاسترخاء أمام المبنى الثاني. واجهة المبنى تحتوي على غرفة خدمة كبيرة تستخدم لكى الغسيل. توفر هذه الغرفة الوصول إلى حمام ومطبخ. يحتوي الحمام على مضخة مياه ، والتي توفر نظامًا احتياطيًا للمناسبات النادرة التي تنقطع فيها إمدادات المياه العامة.

غرف الضيوف

يوجد في الجزء الخلفي من المبنى غرفتان للضيوف ، لكل منهما حمام وشرفة مظللة بأشجار الصنوبر. يقودنا الدرج إلى الطابق العلوي ، حيث يوفر ممر صغير الوصول إلى غرفتين كبيرتين للضيوف ، تضم كل واحدة منطقة جلوس ومنطقة غرفة نوم ، يفصل بينهما حمام. كل من غرف الضيوف هذه لها شرفة.

جميع الغرف مؤثثة بالكامل بأثاث مصنوع يدويًا عالي الجودة. جميع المناطق العامة ومناطق الضيوف بالملكية ذات أرضية مغطاة بالسجاد. تحتوي جميع غرف الضيوف على تكييف. كلا المبنيين لهما تدفئة مركزية (خشب / كريات). يوجد تدفئة بالغاز في المطعم. المباني معزولة بشكل جيد. يوجد أسفل المطعم خزان مياه بسعة 36,000 لتر من المياه لنظام النسخ الاحتياطي.

تفاصيل المنتج

المساحة الأرضية الإجمالية للمبنى الرئيسي: 495 م²
مساحة المبنيين: 2 م²
مساحة الأرض المتصلة بالمبنى الرئيسي: 2283 م²
سنة البناء: 1990
غرف النوم: 10
الحمامات: 11
الغرف: 15
المراحيض: 11
المطابخ: 3
الشرفات: 4
المدرجات: 7
الغاز: قوارير الغاز
الكهرباء: خطوط المدينة
المياه: خطوط المدينة
الماء الساخن: تدفئة مركزية
التدفئة: تدفئة مركزية على الحبيبات والخشب
تكييف الهواء: نعم
الصرف الصحي: الحفرة الامتصاصية / خزان الصرف الصحي
الحوائط: طوب مجوف ، واجهات ، ومواد عازلة
السقف: معدن ، صوف زجاجي / صوف حجري بتشطيبات داخلية
الأرضيات: البلاط والسجاد
النوافذ / الأبواب: زجاج مزدوج صديق للبيئة مع إطارات خشبية من البولي فينيل كلوريد
الأبواب: أبواب خشبية وأبواب uPVC بزجاج مزدوج
الدرج: مصنوع من الخشب والبلاط ومكشوف
القبو: لا يوجد
الأثاث: متضمن
المرافق: جاكوزي وتلفزيون
السياج: نعم ، ولكن ليس ضد الكلاب
البوابة: نعم
الوصول: طريق أسفلت
إنذار الأمان: لا
النقل العام: محدود
المدرسة الابتدائية: Korenica (4 كم)
المدرسة الثانوية: Korenica
المركز الصحي: Korenica
المستشفى: جوسبيتش (49 كم)
التسوق: Korenica
سوبر ماركت: Korenica
توافر الإنترنت: 4G
الشهادة الإلكترونية: قيد التنفيذ
آخر تجديد: 2019
التقسيم: العقار بأكمله في منطقة البناء
الوثائق المتاحة: سند الملكية / قائمة vlasnički ، معلق Uporabna dozvola
المرسومة على الخريطة المساحية: نعم
يحق لـ Pravo prvokupa / السلطات الشراء أولاً: نعم ، العملية جارية
المشترون الأجانب: يُسمح لمواطني الاتحاد الأوروبي وبعض الجنسيات الأخرى بشراء هذا العقار
السعر شاملاً ضريبة الأملاك بنسبة 3٪ والعمولة 3.75٪ (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة): 532,682 يورو

المزيد من المعلومات

هل تريد امتلاك بيت الضيافة هذا أو رؤية المزيد مثله؟ لقد أصبح الأمر أكثر سهولة ، اتصل بي على 385976653117. أو يمكنك زيارة موقع الكتروني لمزيد من دور الضيافة والعقارات في كرواتيا. 

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي:

صفحة الفيسبوك: تضمين التغريدة

إنستاجرام: تضمين التغريدة

يوتيوب: تضمين التغريدة

تغريد:تضمين التغريدة

مع أطيب التحيات،

شيل فان دير فورت

المشاهدات: 186

تفاصيل المنتج

تم التحديث في 20 سبتمبر 2022 الساعة 2:50 مساءً
  • رقم العقار: C002
  • السعر: € 499.000
  • الحجم العقار: ١٥,٠٠٠ متر مربع
  • مساحة الأرض: ١٥,٠٠٠ متر مربع
  • غرف النوم: 10
  • الحمامات: 11
  • كراج: 1
  • نوع الوحدة: دار ضيافة ، مطعم
  • حالة العقار: للبيع
  • العنوان Rudanovac ، Općina Plitvička Jezera ، مقاطعة Lika-Senj ، 53230 ، كرواتيا
  • المدينة بليتفيتشكا جيزيرا
  • ولاية / مقاطعة مقاطعة ليكا سنج
  • الرمز البريدي 53230
  • مقاطعة رودانوفاك

قائمة مشابهة

معلومات الإتصال

عرض القوائم
شيل فان دير فورت

استفسر عن هذا العقار

مقارنة القوائم

أضف للمقارنه
شيل فان دير فورت
  • شيل فان دير فورت

Guesthouse with restaurant for sale

  • €499.000
Rudanovac, Općina Plitvička Jezera, Lika-Senj County, 53230, Croatia
For Sale

Guesthouse with restaurant for sale

Rudanovac, Općina Plitvička Jezera, Lika-Senj County, 53230, Croatia
  • €499.000

Description

Location

This house for sale in Croatia is in a quiet forested neighbourhood in Rudanovac, just a minute’s drive from the main road (D1). Due to its proximity to Plitvička Jezera (14 km) and nested between the mountains Plješevica and Mrsinj, Rudanovac offers alpine views of forests and mountain peaks. At just 4 km from Korenica, schools, shops and offices are just a few minutes’ drive away. Rudanovac itself contains several restaurants and bars, and consists mostly of holiday homes from Croats visiting on weekends and tourists.

The property

The property is well maintained and has undergone multiple upgrades over the past decade and a half, resulting in an attractive, upper class accommodation. This property has two buildings (495 m²) and two plots, which together measure 2,283 m². The guest house continues to operate and generate bookings, and therefore can be sold as a running, profit generating business, including its profiles and reviews on booking platforms and arrangements with agencies.

In front of the buildings is a neat parking lot with 8 parking spots, pathways, high quality lighting and a well-kept garden. In a secluded area in front of the second building is a Relax Zone with an outdoor shower, 2 sundecks and a third deck with a luxury Jacuzzi. The remainder of the garden is covered in lawn and pine trees, with a third sundeck behind the second building.

First building

The first building contains a restaurant with 18 seats, a professional kitchen, a bathroom and doors to the outside as well as to the lobby. The lobby contains a reception desk, a bar with a dishwasher and a brick barbecue. The lobby provides access to the shaded and tiled terrace, as well as to the 2-bedroom apartment which the current owners use privately. This apartment contains a bathroom, a kitchen, a spacious living room and 2 large bedrooms. The wall at the terrace contains a garage door, which opens up to a large garage, which contains storage shelves and a large washing machine and dryer.

Interior

From the terrace, a staircase leads us to a large hallway which is being used as an exposition area. This space gives access to the first and smallest guestroom. A second staircase brings us to another hallway, which provides access to the other three guestrooms on the first floor, as well as a large storage/boiler room. Every room has its own bathroom. Two of these rooms have balconies.

Second building

Back outside, a pathway flanked by lavender leads us to the Relax Zone in front of the second building. The front of the building contains a large service room which is used for laundry pressing. This room provides access to a bathroom and a kitchen. The bathroom houses a water pump, which provides a back-up system for the rare occasions when the public water supply fails.

Guestrooms

On the back of the building are two guestrooms, each with its bathroom and a terrace, shaded by the pine trees. A staircase brings us upstairs, where a small hallway provides access to two large guestrooms, each encompassing a sitting area and a bedroom area, separated by a bathroom. Both of these guestrooms have a balcony.

All rooms are fully furnished with high-quality, handmade furniture. All the public and guest areas of the property have carpet flooring. All the guest rooms have air-conditioning. Both buildings have central heating (wood/pellets). There is gas heating in the restaurant. The buildings are well-insulated. Below the restaurant is a water tank with 36,000 l of water, for the backup system.

Details

Total floor space of the main building: 495 m²
The footprint of the 2 buildings: 297 m²
Land connected with main building: 2283 m²
Building year: 1990
Bedrooms: 10
Bathrooms: 11
Rooms: 15
Toilets: 11
Kitchens: 3
Balconies: 4
Terraces: 7
Gas: Gas bottles
Electric: City mains
Water: City mains
Hot water: Central heating
Heating: Central heating on pellets and wood
Air conditioning: Yes
Sewage: Cesspit/septic tank
Walls: hollow bricks, facade, and insulation material
Roof: Metal, Glasswool/stone wool with indoor finishing
Floors: Tiles and carpet
Windows/doors: Eco double glazing with wooden, uPVC frames
Doors: Wooden and uPVC doors with double glazing
Staircase: Made of wood and tiles and outdoors
Cellar: None
Furniture: Included
Facilities: Jacuzzi and TV
Fence: Yes, but not dog-proof
Gate: Yes
Access: Asphalt road
Security alarm: No
Public transport: Limited
Primary school: Korenica (4 km)
Secondary school: Korenica
Health center: Korenica
Hospital: Gospić (49 km)
Shopping: Korenica
Supermarket: Korenica
Internet availability: 4G
E-certificate: In progress
Last renovation: 2019
Zoning: The entire property is in the building zone
Available documentation: Title deed/vlasnički list, Uporabna dozvola pending
Drawn on cadastral map: Yes
Pravo prvokupa/Authorities have the right to buy first: Yes, the process is in progress
Foreign buyers: EU citizens and certain other nationalities are allowed to buy this property
Price including 3% property tax and 3.75% commission (incl. VAT): 532,682 euro

More information

Want to own this guesthouse or see more like it? It just got easier, give me a call on 385976653117. Or you can visit my website for more guesthouses and properties in Croatia. 

Follow us on social media:

Facebook page: @PlitvicePropertyCroatia

Instagram: @PlitvicePropertyCroatia

Youtube: @PlitvicePropertyCroatia

Twitter:@PlitPropCroatia

Kind regards,

Chiel van der Voort

Hits: 137

Video

Details

Updated on September 20, 2022 at 2:50 pm
  • Property ID: C002
  • Price: €499.000
  • Property Size: 495 m²
  • Land Area: 2283 m²
  • Bedrooms: 10
  • Bathrooms: 11
  • Garage: 1
  • Property Type: Guesthouse, Restaurant
  • Property Status: For Sale
  • Address Rudanovac, Općina Plitvička Jezera, Lika-Senj County, 53230, Croatia
  • City Plitvička Jezera
  • State/county Lika-Senj county
  • Zip/Postal Code 53230
  • Area Rudanovac

Contact Information

View Listings
Chiel van der Voort

Enquire About This Property

Compare listings

Compare
Chiel van der Voort
  • Chiel van der Voort